الأحمر فى مواجهة من العيار الثقيل أمام المصرى البورسعيدي فى الممتاز

كتب/ محمد عوض
.يخوض المارد الأحمر بقيادة موسيمانى مباراة من العيار الثقيل أمام نظيره المصري البورسعيدي في المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحسم بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المصري حيث يرفض موسيماني إطراء تغييرات في تشكيل فريقه لمواجهة المصري من أجل حسم اللقاء مبكرًا

وقد استقر موسيماني المدير الفنى على ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي كالتالى :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم فؤاد.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة «حسين الشحات»، بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويغيب عن قائمة النادي الأهلي كلا من حمدي فتحي، طاهر محمد طاهر ومحمود وحيد بسبب الإصابة فضلا عن استبعاد محمد محمود ووليد سليمان للإصابة.

وطالب موسيماني
لاعبي الأهلي في المحاضرة الفنية بأهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد النقاط الثلاث، مشددا على ضرورة جمع أكبر عدد من النقاط خلال الفترة الحالية بسبب خوض مباراة كل ثلاثة أيام، وهو ما يسبب حالة من الإرهاق للاعبين .

وشدد على لاعبيه أن المرحلة الحالية لا بد فيها من الحفاظ على صدارة جدول بطولة الدوري الممتاز، والقتال على استعادة لقب الدوري، والصعود الإفريقي لنصف النهائي واستكمال المشوار نحو الفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي، ولا يمكن التنازل عن هذه الأمور.

وحذر لاعبيه من قوة فريق المصري وأنه ليس بالفريق السهل، ويضم لاعبين كبار ومميزين للغاية وسبق أن لعبوا لأندية القمة، وعلى الجميع أن يكونوا في كامل تركيزهم لتحقيق الفوز وخروج المباراة لبر الآمان.

ويدخل الأهلي مباراة المصري المباراة وهو يتصدر قمة جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في مشوار استعادة لقب الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت مساء الأربعاء الماضي باستاد الأهلي والسلام.

فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما لعب 12 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 13.

Related posts

Leave a Comment